التاريخ: 18.06.2018  التوقيت:11:32 غرينتش


تاريخ الإضافة : 25.08.2013 10:38:13

دفاع عن عمدة بلدية كرمسين (حق الرد)

المختار ولد سيد محمد

المختار ولد سيد محمد

من المسلم به، أن من أهم المميزات التي يجب أن تراعى في أي منتخب من أجل إعادة انتخابه، الاستفادة التى حظيت بها دائرته أثناء مأموريته، وهذا ما يؤكد غالبية المراقبين توفره في العمدة الحالي لبلدية كرمسين محمد ولد باباه الملقب "بديه"، والذي كان قد تم اختياره بإجماع المجموعات القبلية المنضوية تحت لواء الاتحاد من أجل الجمهورية.

وذلك بعد أن انتشل هذه البلدية من قاع النسيان، حيث قام بمجهوده الذاتي باتصال بشركاء دوليين مولوا عدة جسور، فكت العزلة عن البلدية والقرى التابعة لها، بعد أن كانت البلدية دائما ما يشارك أحد أبنائها فى الحكومات المتعاقبة، ولم تستفد أبدا من الدولة والمثال واضح من خلال عدم استفادتها من مياه مشروع آفطوط الساحلي الذي ينطلق منها.

كما أن العمدة شاب حاصل علي الإجازة (متريز) فى الفيزياء والكيمياء، ويتمتع بأخلاق عالية، ويجيد عدة لغات عالمية ووطنية، ويحظى بشعبية قلّ نظيرها فى المنتخبين الموريتانيين، وهو من مواليد: 1974م.

ولهذا أستغرب محاولة البعض الوقوف يائسا أمام إعادة الثقة فيه بعد إجماع شامل عليه من طرف كل المجموعات السياسية فى البلدية، وبحضور بعثة الحزب وأرد على أولئك الشخص أو الشخصين أن رجلا هذه إنجازاته يستحق أكثر من منصب عمدة، وستظل الأعمال شاهدة والآفاق واعدة لكرمسين في ظل إدارته للبلدية ولا يمكن طمس ضوء الشمس بالغربال.


وكالة أنباء الأخبار المستقلة © 2003-2018